وظائف مدنية

تعلن وزارة المالية برنامج الكفاءات السعودية للعمل بالمنظمات الإقليمية والدولية

تعلن وزارة المالية عن إطلاق برنامج (زمالة الكفاءات السعودية) لذي يوفر فرص عمل للكفاءات السعودية في مقر مجموعة البنك الدولي في واشنطن، أو في أي من المكاتب التابعة لها حول العالم، حرصاً من الوزارة على إتاحة الفرصة للكفاءات السعودية للعمل لدى المنظمات الإقليمية والدولية، على النحو التالي:

التخصصات المطلوبة:

– الاقتصاد
– العلوم الاجتماعية
– الإدارة العامة
– إدارة الأعمال
– إدارة الأعمال الدولية
– الموارد البشرية
– علو البيئة
– المالية
– المحاسبة
– تقنية المعلومات
– علوم الحاسب
– هندسة الحاسب
– نظم المعلومات
– الدراسات التقنية
– الاتصالات والإعلام
– القانون
– علم الجريمة
– العدالة الجنائية
– الحوكمة
– الامتثال والنزاهة
– تخصصات أخرى

مناطق العمل:

– واشنطن
– أبو ظبي
– عمان

الخبرة المهنية:

سيعمل المرشحون السعوديون كموظفين في مجموعة البنك الدولي، وسيتمكنون من المساهمة في تنفيذ برنامج عمل الإدارة التي يتبعون لها، مع بناء وتعزيز المعرفة والعلاقات الاجتماعية في مجموعة البنك الدولي. وسيتضمن ذلك القيام بزيارات ميدانية لمتابعة عمليات البنك، بالإضافة إلى العمل المباشر مع مجموعة واسعة من الجهات في الدول النامية.

تطوير القيادات:

سيتمكن المرشحون السعوديون من تطوير معرفتهم للمساهمة في أعمال مجموعة البنك الدولي وكفاءاتهم للقيادة. كما سيستفيد المرشحون من ورش عمل التطوير القيادي والمهني، وتعزيز سبل التواصل والحوار بما في ذلك الاستفادة من كبار موظفي مجموعة البنك الدولي، ندعوك للانضمام إلى فريق عالمي يعمل حاليًا على واحدة من أكبر محافظ التنمية في الأسواق الناشئة والاقتصادات النامية، بالإضافة إلى العمل على كتابة وتطوير أبحاث ودراسات مؤثرة تركز على تحقيق حلول مستدامة تبني مستقبلًا أفضل للجميع.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1443/11/3هـ (الموافق 2022/6/2م) عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/3NoEgu0

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى