وظائف شركات

توفرشركة الاتصالات المتكاملة وظيفة للجنسين حديثي التخرج بالمحاسبة

توفر شركة الاتصالات المتكاملة وظيفة إدارية للرجال والنساء لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس، وذلك وفقاً لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

المسمى الوظيفي:
– محاسب (للجنسين – وظيفة واحدة).

الشروط:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصص (المحاسبة، المالية).
3- لا يُتشرط وجود خبرة سابقة.
4- إجادة اللغة الإنجليزية (مستوى مُتقدم).
5- معرفة إعداد الحسابات السنوية.

الوصف الوظيفي:
– تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

المهام الوظيفية:
1- تسوية الاختلافات في الحسابات: تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات.
2- إعداد التقارير: جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر.
3- ضمان الامتثال: اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول.
4- تنفيذ الأنشطة المحاسبية: الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

الراتب:
– الراتب 6,150 ريال.

نبذة عن الشركة:
– تعتبر شركة الاتصالات المتكاملة إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض وتأسست في عام 2005م ومنذ ذلك الحين، تحولت الشركة إلى واحدة من بين كبريات شركات الاتصالات الأسرع نموًا في المملكة بما تقدمه من خدمات حلول الجيل القادم لخدمات البرودباند والمعطيات والشبكات البينية والحوسبة السحابية والخدمات المدارة وخدمات الأقمار الصناعية وخدمات الإنترنت، وتوفيرها بمستويات عالمية لقطاعات الأعمال والأفراد والمشغلين والناقلين الدوليين.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الثلاثاء بتاريخ 1440/12/19هـ.

طريقة التقديم:
– من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات):
اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى