توفرمطارات الرياض وظيفة نسائية بالرياض بمجال المالية عبر تمهير

مؤسسة مهابط طائرات الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بالتنسيق مع حاوية (هدف) بواسطة البوابة الوطنية للعمل (طاقات) توفر مهنة إدارية خالية للنساء، عن طريق برنامج تمهير (التمرين على رأس الشغل)، للحاصلين على الشهادة الجامعية البكالوريوس في التخصصات الإدارية (المالية)، ، وهذا استناداً للمسميات وكيفية التقديم المبينة أسفله.

المسمى الوظيفي:
– محلل مالي (مهنة واحدة).

وصف التمرين:
– فعل التحليلات الحجم للمعلومات المالية، وتقديم التوصيات للاستعانة بها نحو اتخاذ الأحكام المالية والاستثمارية.

المهمات الوظيفية:
1- فعل التحليلات: فعل التحليلات المالية، وإنشاء النماذج المالية، وتحديد الاتجاهات وبلورة التصورات، وتحديد المخاطر وإجراءات التخفيف من آثارها.
2- وضع التوصيات: تقديم التوصيات للزبائن لاتخاذ الأحكام المالية، وتقديم المشورة بخصوص البدائل المتوفرة، مثل الاستثمارات وعمليات الدمج والسيطرة.
3- عرض النتائج: تجهيز العروض والتقارير، وإعداد الضرائب التوضيحية، كالمخططات والرسوم البيانية، وعرض النتائج والإجابة على الأسئلة.
4- جمع المعلومات: جمع المعلومات الضرورية للتحليل المالي، مثل تأدية المؤسسة، وتطور أسعار الأسهم، والاتجاهات الاستثمارية، والتنسيق مع الفرق الداخلية والأطراف الأخرى لجمع المعلومات العامة أو المخصصة.

المحددات والقواعد:
1- الجنسية السعودية .
2- حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية (المالية).
3- جديدة التخرج وتنطبق عليها محددات وقواعد برنامج تمهير.

نبذة عن برنامج تمهير:
– هو برنامج مران على رأس الشغل موجَّه للخريجين والخريجات المواطنين السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية، ويهدف إلى تدريبهم في الشركات الرسمية والشركات المميزة في القطاع المخصص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات الضرورية لإعدادهم وتهيئتهم للمساهمة في سوق الشغل.

أسلوب التقديم:
– بواسطة الرابط الأتي:

اضغط هنا

اترك تعليقاً