وظائف مدنية

توفر وزارة العدل 54 وظيفة شاغرة للحاصلين على درجة الدبلوم بعد الثانوية

وزارة الإنصاف توفر للخريجين حاصلي درجة الدبلوم عقب الثانوية العامة للتقدم لشغل عدد 54 وظيفة شاغرة للرجال، للعمل بمسمى (مسّاح)، وعن آلية التقديم بينت الوزارة بأن يقوم المتقدمون بالدخول على نظام التوظيف جدارة، والتأكد من صحة المعلومات، وفي وضعية وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض؛ ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية، وفي حال صحتها يتم الضغط على رمز التقديم على الإعلانات الوظيفية، مؤكدة أنه سيتم استثناء أي دعوة غير مطابق في حال الترشيح.

المسمى الوظيفي:
– مسّاح (العدد 54 وظيفة).

الشروط:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم بعد الثانوية العامة ومدته: ثلاث سنوات، وثلاث سنوات وستة أشهر، وسنتان، وسنتين وستة أشهر.
3- قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

ملاحظات هامة:
1- تتطلب الوظائف المعلنة مقابلة شخصية، وسيتم دعوة المتقدم الأعلى نقاطا على كل وظيفة، وتتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.
2- أضافت الوزارة: ثم يتم تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، وأخيراً يتم الاختيار من بين الوظائف المعلنة ومن ثم حفظ الطلب.
3- ستقوم وزارة العدل بإعلان أسماء المرشحين عبر بوابتها الإلكترونية، وستعلن عن توفرها على البوابة عبر وسائل الإعلام في حينه.​

موعد التقديم:
– يبدأ التقديم يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 1440/10/15هـ الساعة 8:00 صباحاً وينتهي يوم السبت بتاريخ 1440/10/19هـ الساعة 12:00 مساءً.

طريقة التقديم:
– من خلال من خلال منصة جدارة عبر الرابط التالي:
اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى