جامعة الملك سعود للعلوم الصحية وظائف ادارية وتقنية بالرياض وجدة والأحساء

تعلن جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عن توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلي، للعمل في مدن الرياض وجدة والأحساء وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- مساعد إداري ثاني Administrative Assistant II (الأحساء):
– درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص ذات صلة.
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
– إجادة اللغة الإنجليزية (IELTS: 6) أو ما يعادلها.
– الهدف من الوظيفة (الرد على الهواتف وإعطاء المعلومات للمتصلين أو تلقي الرسائل أو تحويل المكالمات إلى الأفراد المناسبين. والترحيب بالزوار والمتصلين والتعامل مع استفساراتهم وتوجيههم إلى الأشخاص المناسبين حسب احتياجاتهم. وإعداد الفواتير والتقارير والمذكرات والخطابات والبيانات المالية والمستندات الأخرى).

2- داعم فني أول Technical Support I (الرياض):
– دبلوم دعم فني.
– خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.
– إجادة اللغة الإنجليزية (IELTS: 4.5) أو ما يعادلها.
– الهدف من الوظيفة (يضمن الإعداد السليم وتشغيل المعدات التقنية المطلوبة والإحداثيات والجداول الزمنية للدعم اليومي. وضمان الإمدادات الكافية ويحافظ على وثائق محدثة وردود الفعل الأساسية للمعدات ، والخدمات المقدمة ، والحوادث ، وتقارير الاستخدام. ضمان التثبيت السليم وصيانة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس وأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وتوفير الدعم الفني للطلبات باستخدام أدلة التشخيص وإجراء الإصلاحات وتحديد المشكلات والبحث عن الحلول بالإضافة إلى مساعدة المستخدم النهائي في استخدام التكنولوجيا).

3- داعم فني ثاني Technical Support II (الرياض):
– دبلوم دعم فني.
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
– إجادة اللغة الإنجليزية (IELTS: 4.5) أو ما يعادلها.
– الهدف من الوظيفة (إعداد وتشغيل المعدات التقنية لأي وظيفة أو حدث جامعي مطلوب. واختبارات وضبط ومعايرة وتنظيف المعدات التقنية في جدول زمني وطلب استبدال أو إصلاح المعدات والمواد المعطلة. وتوفير الدعم الفني للطلبات باستخدام أدلة التشخيص وإجراء الإصلاحات وتحديد المشكلات والبحث عن الحلول بالإضافة إلى مساعدة المستخدم النهائي في استخدام التكنولوجيا. وتثبيت وصيانة تطبيقات مايكروسوفت أوفيس وغيرها من التطبيقات القائمة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية واستكشاف البرامج أو المعدات الجديدة أو التحديثات أو التغييرات المناسبة لاحتياجات الجامعة. ويوجه الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس لاتباع السياسات والإجراءات الفنية المعتمدة والإبلاغ عن الحوادث.).

4- داعم فني أول Senior Technical Support (جدة):
– دبلوم في الدعم الفني.
– خبرة لا تقل عن 5 سنوات.
– إجادة اللغة الإنجليزية (IELTS: 6) أو ما يعادلها.
– الهدف من الوظيفة (يضمن أن جميع عمليات إعداد / تشغيل المعدات التقنية لأي وظيفة جامعية قد تمت معالجتها وإكمالها بنجاح. وتحليل تقارير جرد المعدات / الأجهزة / اللوازم لتحديد الطلب. ويشرف على أن يقوم فريق الدعم الفني باختبار وضبط ومعايرة وتنظيف المعدات التقنية على أساس مجدول. وإتمام عملية استبدال / إصلاح المعدات والمواد المعطلة. توفير الدعم الفني لطلبات الخدمة ويطور ويعزز كفاءة خدمات الدعم الفني ، ويضمن امتثال جميع إجراءات التشغيل.).

5- مسؤول الموقع الإلكتروني Webmaster (جدة):
– درجة الدبلوم فما فوق التخصصات التقنية.
– خبرة في مجال ذات صلة.
– إجادة اللغة الإنجليزية (IELTS: 6) أو ما يعادلها.

6- مسؤول ثاني شؤون الطلاب Student Affairs Officer II (جدة):
– درجة الدبلوم في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن سنتين.
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
– الهدف من الوظيفة (يساعد الطلاب في جميع الأنشطة الاجتماعية والثقافية والبدنية المعتمدة. ويساعد في الاتصال والتنسيق للطلاب لحضور المحاضرات العامة. ويساعد في توفير المعلومات والموارد اللازمة للطلاب لتسهيل الخدمات المطلوبة. ويقدم تقارير مختلفة حسب التوجيهات).

7- أمين مكتبة مساعد Assistant Librarian (جدة):
– درجة البكالوريوس في تخصص علوم المكتبات والمعلومات أو ما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.
– الهدف من الوظيفة (إرشاد ومساعدة مستخدمي المكتبة في العثور على المعلومات المطلوبة).

موعد التقديم:

– التقديم متاح الآن من يوم الأربعاء 1442/03/04هـ الموافق 2020/10/21م وحتي يوم الخميس 1442/03/12هـ الموافق 2020/10/29م.

اترك تعليقاً