شركة بوبا للتأمين تعلن 4 وظائف إدارية للرجال والنساء في جدة والرياض

تعلن شركة بوبا العربية للتأمين عن توفر (4) وظائف إدارية للرجال والنساء حملة البكالوريوس حديثي التخرج وذوي الخبرة في كل من (الرياض، جدة) حسب المسميات والشروط التالية:

– مسؤول التوقعات والأداء – للرجال والنساء – الرياض (Senior Officer, Forecast & Performance)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، نظم معلومات إدارية، علوم البيانات، التسويق) أو ما يعادلهم (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: إدارة وتحليل البيانات الرئيسية للعملاء والمبيعات (إنشاء، تحديث، حذف) والمساعدة في تطوير التقارير وأدوات التحليل.

– مدير دعم الحفاظ على العملاء – للرجال والنساء – الرياض (Manager, Retention Support)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، مبيعات، تسويق، علاقات عامة) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال المبيعات أو تطوير الأعمال.
الوصف الوظيفي: إدارة علاقات العملاء وتجربة العملاء لبناء الولاء والبحث عن الخدمات المبتكرة التي تضيف قيمة إلى تجديد العلاقة مع العميل.

– مدير رؤية العملاء والسوق – للرجال والنساء – جدة (Manager, Customer & Market Insight)
المتطلبات: بكالوريوس في أي من التخصصات الكمية أو التقنية مع خبرة 3 سنوات ومهارات في البحث عبر الانترنت واستخدام برامج الأوفيس (إكسل، باوربوينت).
الوصف الوظيفي: ضمان استناد قرارات التسويق إلى أبحاث تقارير ذكاء الأعمال وتحليل السوق والمنافسين وصياغة الرؤى من البيانات الأولية.

– مدير تحليلات الإئتمان – للرجال والنساء – جدة (Manager Enterprise Credit Analytics)
المتطلبات: بكالوريوس (محاسبة، مالية، إحصاء، رياضيات، علوم حاسب، اقتصاد) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات ومهارات في استخدام برامج (إكسل، باوربوينت).
الوصف الوظيفي: قيادة التحليلات وجهود إعداد التقارير عبر وظائف مخاطر الإئتمان المتعددة بما في ذلك استراتيجة الإئتمان وعمليات تحصيل الرسوم.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– القدرة على العمل باستخدام اللغة الإنجليزية.
– إجادة استخدام الحاسب وبرامج الأوفيس.
– القدرة على العمل تحت الضغط.
– توفر المهارات المطلوبة لكل وظيفة.

نبذة عن الشركة:

بوبا العربية للتأمين التعاوني هي شركة مساهمة عامة سعودية برأس مالي (800) مليون ريال سعودي وتعمل في مجال التأمين الصحي السعودي، تأسست الشركة في عام 1997م من شراكة بين مجموعة بوبا العالمية ومجموعة ناظر لتصبح إحدى أكبر شركات التأمين في المملكة العربية السعودية حيث يصل عدد عملائها حالياً إلى أكثر من 3.2 مليون عميل من الأفراد وكبريات الشركات الذين تعمل بوبا العربية على تلبية احتياجاتهم لخدمات التأمين.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم السبت 1441/11/20هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/2VgCoeq

وللإطلاع على الوظائف الأخرى المتاحة في شركة بوبا للتأمين: إضغط هنا

اترك تعليقاً