وظيفة أخصائي خدمات وأمن تقنية المعلومات في شركة سالك بالرياض

تعلن الشركة السعودية للإستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك) عن توفر وظيفة تقنية شاغرة لحملة البكالوريوس بمسمي وظيفة أخصائي خدمات وأمن تقنية المعلومات، للعمل بالشركة في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– أخصائي خدمات وأمن تقنية المعلومات (IT Services & Security Specialist).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات أو علوم الحاسب أو ما يعادلهم.

2- خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة.

وصف الوظيفة:

– مسؤول عن تقديم الدعم الفني وصيانة أنظمة تشغيل سطح المكتب والتطبيقات بهدف تقديم خدمات عالية الجودة لكسب رضا الموظفين. صاحب الدور مسؤول أيضًا عن ضمان تحقيق مستويات الخدمة لحماية أصول تكنولوجيا المعلومات من التهديدات والهجمات.

المسؤوليات الرئيسية:

1- الإشراف على العمليات اليومية لأنشطة دعم سطح المكتب لضمان التوفير الفعال للدعم الفني للخط الثاني وتحقيق اتفاقيات مستوى الخدمة والأهداف والمواعيد النهائية المحددة.

2- تطوير مواد وإجراءات التدريب ، أو تدريب المستخدمين على الاستخدام السليم للأجهزة أو البرامج كما هو مطلوب وتزويد الموظفين بالإرشادات في التعامل مع المشكلات الصعبة أو المعقدة.

3- البحث وتقييم تقنيات الأجهزة والبرامج الجديدة لسطح المكتب / الكمبيوتر المحمول.

4- الاحتفاظ بسجلات لأنشطة الدعم اليومية ومشاكل النظام والإجراءات العلاجية المتخذة وأنشطة التثبيت.

5- التواصل مع المستخدمين النهائيين من خلال نصائح مكتب المساعدة وموقع إنترانت وإعلانات البريد الإلكتروني الأخرى حسب الحاجة.

6- تطوير استراتيجية الأمن وإدارة المشاريع الأمنية والإشراف على تنفيذ العمليات والأساليب للتدقيق ومعالجة عدم الامتثال لمعايير أمن المعلومات.

7- تقييم التطبيقات والأنظمة الأمنية وتحديدها ونشر نظام التشغيل وتصحيحات أمان التطبيقات وتحديثات مكافحة الفيروسات على النحو المطلوب.

8- المساعدة في تنفيذ السياسات والإجراءات الأمنية ، ومراجعة تقارير الانتهاكات الأمنية ، والتحقيق في الاستثناءات الأمنية المحتملة ، وتحديث وصيانة وتوثيق الضوابط الأمنية.

نبذة عن الشركة:

– شركة سعودية متخصصة مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة تعمل في مجال الاستثمار الزراعي والانتاج الحيواني ، تسعى سالك للحصول على فرص استثمارية في البلدان التي ترحب بالاستثمارات الخارجية وتتمتع بمزايا نسبية.

اترك تعليقاً