وظائف شركات

إعلان وظائف السعودية للخطوط الحديدية سار

تعلن الشركة السعودية للخطوط الحديدية سار وظائف إدارية شاغرة لحملة البكالوريوس في تخصصات إدارية وهندسية على النحو التالي:

– أخصائي تطوير أعمال – الرياض (Business Development Specialist) المتطلبات: درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال) أو في أي تخصص مناسب مع خبرة لا تقل عن سنتين. – أخصائي أسواق رئيسي – الرياض (Market Senior Specialist) المتطلبات: درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، التسويق) أو أي تخصص مناسب مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات.

– مشرف تطوير الأعمال – الرياض (Business Development Supervisor) المتطلبات: درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال) أو أي تخصص مناسب مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

– مشرف إدارة حساب – تطوير الأعمال – الرياض (Account Management Supervisor – Business Development) المتطلبات: درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، العلاقات العامة، التسويق) أو أي تخصص مناسب مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

– أخصائي عقود رئيسي – الرياض (Senior Contract Specialist) المتطلبات: درجة البكالوريوس في (إدارة الأعمال، الهندسة) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات ويفضل من لديهم شهادة مهنية في إدارة المشاريع (PMP). يبدأ التقديم من اليوم الخميس 1440/11/1هـ (الموافق 2019/7/4م)

طريقة التقديم في وظئف سار: وظيفة أخصائي تطوير أعمال وظيفة أخصائي أسواق رئيسي وظيفة مشرف تطوير الأعمال وظيفة مشرف إدارة حساب – تطوير الأعمال وظيفة أخصائي أسواق رئيسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى