تقديم أبشر للتوظيف مكافحة المخدرات

تقديم مكافحة المخدرات 1442 ، تم فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة لمكافحة المخدرات

تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عبر بوابة أبشر للتوظيف عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة لمكافحة المخدرات برتبة (جندي أول – جندي) رجال من حملة مؤهل الثانوية العامة أو الدبلوم أو أعلي، وذلك وفق شروط تقديم المخدرات 1442 التالية:

ملحوظة هامة: يرجي قراءة الموضوع حتي نهاية الصفحة لإنه تم إضافة الكثير من التفاصيل عن الرواتب ويوميات التدريب (طبيعة التدريب والإختبارات والسكن … إلخ) وأهم الأسئلة الشائعة وحل لمشاكل التسجيل والكثير من المعلومات للمهتمين في تقديم مكافحة المخدرات 1442.

شروط مكافحة المخدرات – شروط تقديم المخدرات 1442:

1- أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج المملكة.
2- أن يكون حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
3- ألا يكون سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من إحدى الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظفا في جهة حكومية.
4- أن يتنـاسب الوزن مع الطول حسب اللائحة الطبية.
5- ألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
6- أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
7- لا يقل الطول عن 168 سم.
8- أن يكون حاصلا على المؤهلات المطلوبة لكل رتبة.
9- بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.

وظائف مكافحة المخدرات 1442:

1- جندي أول:

– شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها + دورة تدريبية معتمدة أو دبلوم لمدة سنة أو أكثر بعد الثانوية العامة للتخصصات المطلوبة أو مؤهل أعلى في ذات التخصص.

– أن يكون حاصلا على المؤهل أو الدورة التدريبية المعتمدة (لمدة سنة أو أكثر) بعد الثانوية العامة في:

دعم فني للحاسب الآلي- شبكات الحاسب الآلي – إدارة شبكات الحاسب الآلي – أنظمة شبكات الحاسب الآلي – برمجيات الحاسب الآلي – محاسبة –قانون – تبريد وتكييف – أمن وسلامة – قوى كهربائية – كهرباء سيارات – محركات ومركبات – معدات ثقيلة – أنظمة هيدروليكية – الصيانة الميكانيكية.

2- جندي:

شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

ملاحظة هامة حول تقديم مكافحة المخدرات 1442:

– تعبأ الحقول بمنتهى الدقة، وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة.

سلم رواتب مكافحة المخدرات 1442 | راتب مكافحة المخدرات

– راتب جندي مكافحة المخدرات 7,500 ريال، و راتب جندي أول مكافحة المخدرات يصل 10,000 ريال، وللتعرف علي البدلات وتفاصيل الراتب و مميزات قطاع مكافحة المخدرات (سلم رواتب مكافحة المخدرات).

كم مدة دورة مكافحة المخدرات 1442 – دورة مكافحة المخدرات كم شهر؟

– دورة مكافحة المخدرات مدتها من 4 إلى 9 أشهر (حسب مركز التدريب).

لبس مكافحة المخدرات السعودي 1442

– لمن يسأل عن لبس مكافحة المخدرات فهذه أمثلة (من هنا و من هنا و من هنا و من هنا).

ماهي دورة مكافحة المخدرات؟

– تعد دورة مكافحة المخدرات التي يتم دراستها في معهد تدريب مكافحة المخدرات في مدينة الرياض، والذي يتم تقديمه للأفراد المقبولين في وظائف مكافحة المخدرات السعودية، حيث يتم إخطار المقبولين في وظائف مكافحة المخدرات تقديم والتواصل معهم بشأن الحصول على التدريب بالمعهد من أجل تأهيلهم لممارسة الوظيفة الملتحقين بها (جندي ، جندي أول)، ويتم من خلال التدريب تعريف المقبولين بالوظائف الخاصة بهم، والمهام المطلوبة منهم، وتدريبهم على المهارات القتالية والبدنية التي يجب أن تتوفر في رجل مكافحة المخدرات حتى يستطيع القيام بوظيفته على أتم وجه. ويتم بدء التدريب فور نجاح المتقدم في كافة الاختبارات والتحريات التي تتم من أجل التأكد من أهليته لشغل هذه الوظيفة الهامة في حماية الوطن وأهله من خطر المخدرات الذي يهدد العالم بأسره، وفيما يلي موعد تقديم مكافحة المخدرات 1442.

موعد التقديم علي مكافحة المخدرات 1442:

– يبدأ تقديم مكافحة المخدرات 1442 يوم الأحد 1442/02/17هـ الموافق 2020/10/04م (الساعة 10:00 صباحاً) وينتهي يوم الخميس 1442/02/21هـ الموافق 2020/10/08م (الساعة 10:00 صباحاً)، وفيما يلي رابط تسجيل مكافحة المخدرات 1442.

تقديم مكافحة المخدرات 1442

طريقة التقديم في مكافحة المخدرات 1442:

يتم التقديم على وظائف مكافحة المخدرات 1442 من خلال منصة أبشر توظيف (من هنا)، وهي المنصة التي يتم الإعلان من خلالها على كافة الوظائف الحكومية، ويتم تقديم الطلبات من خلالها، ومتابعتها حتى قبول أو رفض الطلب، ويجب خلال مرحلة التقديم أن يحرص المتقدم على تعبئة البيانات الخاصة به بشكل صحيح، لأن الاختلاف في البيانات المُدخلة في طلب الوظيفة عن البيانات الموجودة بالجهات الحكومية سيتم استبعاد المرشح. حيث يقوم بملء البيانات المطلوبة للالتحاق بالوظيفة.

تجربة سابقة لأحد المتقدمين علي المباحث العامة وهناك العديد من النقاط المشتركة:

دورتي كانت بالرياض ورتبت الموضوع كنقاط لترسخ المعلومة اسهل يمكن يقفل التقديم باول يوم ك اكتفاء بعدد المتقدمين اضف مؤهل علمي كان لك الاولوية لابد أن يتناسب الطول مع الوزن ويكون الاختبار اليا (من الحاسب).

التخصصات مكتبي ودوريات وشرطة عسكرية وفني ومطارات ومداهمات وغيرها كلها اللبس مدني الا الشرطة العسكرية اذا كثرت التخصصات يكون اختياري اما لو تخصص واحد اكيد إجباري.

الدورات التخصصية تنقسم لدورة تأهيلية (كل القطاعات والدورات لازم يأخذون دورة تأهيلية) ثم دورة التخصص قد يكون القبول بدورتين نصيحة سنو تنظيف للاذن والأسنان وارفع لياقتك.

راتب الجندي بدون ١٠٠٠ غلاء المعيشة ٨٠٠٠ وفيه تخصصات ٩ الا مثل شرطة عسكرية لهم ٢٥ بالمية بدل الملازم من ١٤ إلى ١٧ ع حسب التخصص انا قدمت ٤ مرات والتقديم الرابع هو الوحيد اللي جاني قبول مبدئي وسمعت ان اصعب شي القبول المبدئي والباقي سهالات تقديم ١٤٣٨/٧/٧ والدورة كانت بعد ٩ أشهر تقريبا.

اطول فترة مرت ع المباحث خلال تقديماتي لأنهم طالبين أكثر من ٢٠٠٠ طالب وعلى كلام مدرب بمكة يقول بياخذون ٥٠٠٠ طالب خلال سنتين قدمت ٤ مرات ١ جندي ٢ جندي ٣ وكيل رقيب وانلغى التقديم ٤ جندي جاني قبول كنت مقدم بالجامعة وحاسب ٦ أشهر لو كان معك شهادة حاسب تكون لك الاولوية.

فحص الطول والوزن ٣ مرات ١ القبول المبدئي ٢ فحص المستشفى قوى الأمن بالملز ٣عند استلام متطلبات الدورة الحد الأدنى الطول ١٦٨ فحص النظر مرتين ١ القبول المبدئي ٢ المستشفى البصمات هم يحيبونها ماهو زي قبل تروح للادلة الجنائية وتبصم المسح الأمني اسمك رباعي و رقم هويتك يروح للداخليه و يبحثون عنك بكل قرنه و ساس إذا لقوا عليك سابقه أو مسجل عليك قضية بأي مكان ، أستبعدوك حتى بعض الجهات الحكومية ترسله للداخليه خاصه اللي بتوظف عندهم فـي الأمن الصناعي مثلاً القبول المبدئي يعلن عن طريق موقع وزارة الداخلية والباقي مثل فحص المستشفى عن طريق الاتصال القبول المبدئي مقابلة شخصية فحص نظر وطول ووزن مطابقة الأوراق.

بعد القبول المبدئي اتصال فحص المستشفى من ٦ الصبح إلى الظهر اي شي ترسب فيه تطلع على طول ماتكمل ١ فحص طول زوزن ٢ عمليات ٣ صدر ٤ نفسي يسألك من وين انت وزي كذا أسئلة عادية ٥ فحص نظر ٦ دم وبول ويعطونك ورقة الأحوال ودفتر الالتحاق دفتر الالتحاق الأصل والمؤهل وغيره ومعلومات كثيرة المعرفين لازم مايكونون اخوانك ولا من عمانك خوالك و وناس مايقربون لك عادي الشهود اي شخص عادي الدفتر اما يوقع من العمدة ويصدق من مدير قسم الشرطة او يوقع من شيخ القبيلة ويصدق من الإمارة.

بالنسبة لورقة الأحوال المدنية تعبي الوقة من جهة الحفظ اللي مسجل بالبطاقة بعدين فحص سموم عندهم عن طريق البول وانتم بكرامة بعدين استلام متطلبات الدورة وفحص طول ووزن بعدين تدخل الدورة وبالتوفيق.

التعامل دايم عن طريق الاتصال وليس الرسايل ويمكن يتصلون اي وقت حتى الجمعة الظهر يتصلون كانت الدورة ٤ مراكز ١ الرياض ٢ الشرقية ٣ مكة + ٤ مركز أمن المشاة بمكة جدول اليوم بالدورة تصحى قبل الفجر بساعة الساعة ٤ تتوضى وتروح المسجد وترجع ترتب سريرك وكل يوم ع ٢ التنظيف الغرفة والممرات بعدين حصة رياضية بعدين فطور بعدين حصة تعليم بالميدان بعدين حصة مشاة بعدين صلاة الظهر (كل مكان تروح له هرولة الا المصلى والمسجد مشي) بعدين تصليبة بعدين غداء وبعد العصر حصة رياضية ثانية وبعد المغرب العشاء محاظرة (دينية أمنية صحية عسكرية الخ) وبعد العشاء تصليبة بعدين عشاء بعدين نوم بالكثير ٧ ساعات.

(دورتي كانت بالشتاء) هذا ٤٥ بعد ٤٥ يوم حصة الرياضة الصباحية تصير تعليم ورقة وقلم بالنسبة للحظيرة (الغرفة) فيها ١٢ طالب كل سريرين فوق بعض وحمامين فرنجي (حمامات المسجد عربي) وحمامين للتروش ومكيفات مركزية هذا بالرياض اما مركز تدريب أمن المشاة كل الفصيل بخيمة طلابهم حدود ١١٠٠ اما الرياض حدود ٣٥٠ والدورة كان فيه ٨ فصيل كل فصيل ٤٧ طالب بالنسبة للتمرينات حاول ترفع لياقتك توب لأنهم بيمغطونط تمغيط وبرضو تمارين البطن وبوش اب وتمارين كثير بس اختبار اللياقة بس ع الهرولة والبطن وبوش اب وتمرين اسمه تحمل (١ تمتد ٢ تجلس ٣ تنقز ٤ ترجع هذا تمرين التحمل ) الجزوات الجزاء المفتوح يعني ينادونك اي وقت ويجازونك فصيل الحثالة يجمعون المبزوطين بهذا الفصيل وتدرون وش راح يسوون فيهم وفيه فصيل الأوزان للسمناء كله هرولة بهرولة المحظر لو تسجل عليك ٣ محاظر (للبزوطة) تفصل العصيان جزاء او فصل تتجازا او ما تتجازا ماتاثر ع درجاتك الدرجات ه الاختبارات.

اخر ٢٠ يوم الاختبارات أسلحة لياقة هرولة ضغط بطن تحمل تعليم مشاة الدورة التأهيلية ٤ أشهر ٤٥ يوم تطلع أسبوع ٤٠ يوم تطلع أسبوع ٢٠ اختبارات وبروفايل وتتخرج.

بالتقديم ما في اختبار لياقة بالنسبة للرياض مدري عن المناطق الثانية فترة الدورة لا يصرف لك مكافأة لكن اذا تخرجت يصرف لك حق ٤ أشهر اللي بالدورة راتب أساسي فقط بدون بدلات.

الميز بالرياض اكلهم مجنون من جد ومنوع مركز تدريب الرياض عندهم مسبح وصالة حديد وملعب كورة المدربين بالرياض أغلبهم فلة سواليف وضحك وتنكيت مركز تدريب الرياض فيه مكينة للجالكسيات وفيه أيضا بوفية مسموح تجيب مكينة حلاقة والموس بعد مسموح بالنسبة لتصديق الشهادة الثانوية تصدق من إدارة التعليم بنفس المدينة اللي تخرجت منها انا بسنة قبولي بالإجراءات كانو ماشين على الحروف بالترتيب

اهم الاسئلة الشائعة في وظايف مكافحة المخدرات

س/ كم الطول المطلوب في المكافحة ؟

ج: ١٦٨

س/ هل الجامعي يقدم على الوظايف ؟

ج: نعم ولكن بشهادته الثانوية.

س/ هل لو اقدم وانا جامعي بشهادة ثانوي يتم تعييني برتبه وكيل رقيب ؟

ج/ لا التقديم فقط لرتبتي جندي وجندي اول ولن يعطي في الدوره وكيل رقيب او رقيب.

س/ مهام مكافحة المخدرات ؟

ج/ ١- وضع الخطط لضبط مهربي ومروجي ومستعملي المخدرات، والإلمام بطرق الاتجار ومتابعة ذلك بشتى الطرق.

٢- رسم الخطط والإشراف على الإجراءات النظامية الخاصة بأساليب المكافحة.

٣- إحباط عمليات التهريب وتعقب عصاباتها داخليًّا وخارجيًّا والرقابة على التجارة المشروعة للمواد الخطرة (الدوائية وللأغراض العلمية) بالتعاون مع وزارة الصحة ومنع تسرب أي منها إلى سوق الاتجار غير المشروع والتركيز على منافذ المملكة (البرية والبحرية والجوية).

س/ نبذة عن مكافحة المخدرات ؟

ج: هي الجهاز الأمني الحكومي في المملكة العربية السعودية المختص والمسؤول عن قضايا المخدرات والمواد المؤثرة في الجسد وقضايا المروجين والمتعاطين،

تحديث حل مشكلة اضف مؤهل علمي بموقع ابشر اثناء التقديم:

– اذا كملت البيانات اضغط اضافة مؤهل علمي حتى لو ماعندك مؤهل علمي وكذا ينضاف المؤهل الاساسي ونفس الشي مع القدرات وعب البيانات مرة ثانية.

طريقة التسجيل في بوابة أبشر للتوظيف وطريقة إدخال البيانات الشخصية كالتالي:

▪️ إدخال رقم الهوية.
▪️ إدخال تاريخ الميلاد.
▪️ إدخال الجنس.
▪️ إدخال الحالة الإجتماعية.
▪️ إدخال رقم هوية الاب.
▪️ إدخال محل الميلاد.
▪️ إدخال تاريخ إصدار البطاقة.
▪️ مكان إصدار البطاقة.
▪️ الحالة الإجتماعية.
▪️ جنسية الأم .
▪️ جوال صاحب الطلب.
▪️ الجنس.
▪️ فئة المهنة.
▪️ الحقول .
▪️ الوزن.
▪️ المنطقة التي يسكن فيها المتقدم.
▪️ المدينة.
▪️ الحي .
▪️ الشارع.
▪️ رقم المبنى.
▪️ اسم أحد الأقرباء.
▪️ رقم جوال أحد الأقرباء.

– الضغط على التالي وحفظ.

إدخال بيانات المؤهلات العلمية وهي:

▪️ نوع التخصص.
▪️ التخصص العام.
▪️ التخصص الدقيق.
▪️ سنة التخرج.
▪️ المعدل.
▪️ التقدير.
▪️ هل لديك دورة لغة.
▪️ هل لديك دورة حاسب آلي.

– الضغط على إضافة مؤهل علمي أن كان هناك مؤهل أخر.

– الضغط على عرض وحفظ.

– الان نضغط على تقديم الطلب.

– نضغط نعم.

الان يمكن طباعة هذه الصفحة وسوف تصل رسالة نصية برقم الطلب على رقم الهاتف المسجل في النموذج.

أبشر للتوظيف تقديم مكافحة المخدرات للرجال 1442

تقديم مكافحة المخدرات 1442

  • سلم رواتب مكافحة المخدرات
  • رواتب مكافحة المخدرات
  • شروط المخدرات
  • شروط مكافحة المخدرات
  • أبشر للتوظيف
  • رواتب مكافحة المخدرات
  • لبس مكافحة المخدرات
  • رواتب مكافحة المخدرات
  • رواتب المخدرات
  • سلم رواتب المخدرات
  • تسجيل مكافحة المخدرات
  • مميزات قطاع مكافحة المخدرات
  • راتب مكافحة المخدرات
  • وظائف مكافحة المخدرات
  • تقديم مكافحة المخدرات 1441
  • كم راتب الجندي في مكافحة المخدرات
  • وظيفة كوم مكافحة المخدرات
  • رواتب مكافحة المخدرات ملازم
  • بدلات مكافحة المخدرات
  • سلم رواتب ضباط مكافحة المخدرات
  • رواتب مكافحة المخدرات رقيب
  • رواتب مكافحة المخدرات عريف
  • وظائف للمتقاعدين العسكريين 1441
  • وظائف في مكافحة المخدرات
  • المديرية العامة لمكافحة المخدرات
  • راتب جندي مكافحة المخدرات
  • مكافحة المخدرات توظيف
  • رتب مكافحة المخدرات
  • التسجيل في مكافحة المخدرات 1442
  • كم مدة دورة مكافحة المخدرات 1442
  • سلم رواتب المخدرات
  • كم راتب مكافحة المخدرات
  • متى يفتح تقديم مكافحة المخدرات 1441
  • تقديم وظائف عسكريه
  • سلم رواتب مكافحة المخدرات 1441
  • راتب المخدرات
  • شروط مكافحة المخدرات 1442
  • وظائف مكافحة المخدرات 1441
  • تسجيل مكافحة المخدرات 1442
  • راتب الجندي في مكافحة المخدرات
  • كم رواتب مكافحة المخدرات
  • راتب جندي في المخدرات
  • دورة مكافحة المخدرات
  • وظائف مكافحة المخدرات 1442
  • كم الطول المطلوب في مكافحة المخدرات
  • رواتب مكافحة المخدرات جندي
  • وظائف عسكريه بشهادة الثانويه 1442
  • المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبول والتسجيل 1442
  • لبس مكافحة المخدرات السعودي
  • شروط المديرية العامة لمكافحة المخدرات
  • تقديم في مكافحة المخدرات
  • وظائف مكافحة المخدرات رجال
  • مكافحة المخدرات وظائف
  • راتب جندي في مكافحة المخدرات
  • سلم رواتب الضباط
  • جندي مكافحة المخدرات
  • رواتب ضباط مكافحة المخدرات
  • شروط المكافحة المخدرات
  • وظائف حكومية 1442 للرجال بالثانوية
  • أبشر للتوظيف المخدرات
  • راتب جندي اول مكافحة المخدرات
  • مميزات مكافحة المخدرات
  • موعد تقديم مكافحة المخدرات 1442
  • تقديم على المخدرات
  • وظائف عسكريه كوم
  • التقديم على الوظائف العسكرية
  • دوام مكافحة المخدرات
  • مدة دورة المخدرات
  • كم مدة دورة المخدرات
  • سلم رواتب مكافحة المخدرات 1440
  • رواتب المخدرات جندي
  • وظائف المخدرات
  • وكيل رقيب مكافحة المخدرات
  • متى يفتح تقديم المخدرات 1442
  • مكافحة المخدرات كم رواتبهم
  • كم راتب المخدرات
  • وظائف حكومية بشهادة الثانوية 1442
  • كم راتب الجندي اول في مكافحة المخدرات
  • تقديم المديرية العامة لمكافحة المخدرات
  • وظيفة مكافحة المخدرات
  • قطاع مكافحة المخدرات
  • أبشر للتوظيف مكافحة المخدرات
  • مكافحة المخدرات تقديم
  • وظيفة كوم مكافحة المخدرات 1442
  • دورة مكافحة المخدرات 1440
  • كم دورة المخدرات
  • كيف دوام مكافحة المخدرات
  • مكافحة المخدرات وظيفة كوم
  • شروط القبول في مكافحة المخدرات
  • مكافحة المخدرات وظائف
  • مكافحة المخدرات توظيف
  • تقديم المكافحه 1442
  • وزارة الداخلية توظيف
  • التوظيف ابشر
  • شروط المخدرات ١٤٤٠
  • تقديم المكافحة المخدرات
  • توظيف مكافحة المخدرات
  • التقديم مكافحة المخدرات
  • مكافحة المخدرات شروط
  • شروط التقديم في مكافحة المخدرات
  • شروط التسجيل في مكافحة المخدرات
  • التسجيل في مكافحة المخدرات 1441
  • المديرية العامة لمكافحة المخدرات توظيف
  • وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات
  • رواتب مكافحة المخدرات جندي اول
  • كم دورة مكافحة المخدرات
  • شروط التقديم في المخدرات
  • تقديم على مكافحة المخدرات 1441
  • الطول في مكافحة المخدرات
  • شروط التسجيل في المخدرات
  • وظائف اليوم 1442
  • مكافحة المخدرات
  • رواتب المكافحة المخدرات
  • راتب مكافحة المخدرات جندي
  • ابشر توظيف
  • كم دورة مكافحة المخدرات 1442
  • دورة مكافحة المخدرات 1441
  • وظائف عسكريه اليوم
  • شروط تقديم مكافحة المخدرات
  • شروط مكافحة المخدرات 1440
  • وظيفة جندي مكافحة المخدرات
  • تسجيل المخدرات ١٤٤١
  • شروط مكافحة المخدرات 1441
  • وظائف عسكريه بمكافحة المخدرات
  • تقديم في المخدرات
  • وظائف مكافحة المخدرات للنساء
  • وظائف مكافحة المخدرات للنساء
  • شروط المخدرات 1442
  • التسجيل في المخدرات 1442
  • كم مدة دورة مكافحة المخدرات 1441
  • وظائف عسكريه
  • وظيفه كوم
  • وظيفة – وظائف السعودية
  • جدول وظائف عسكريه 1442
  • وظائف كوم عسكريه
  • التقديم على المخدرات
  • تسجيل مكافحة المخدرات 1441
  • رواتب المديرية العامة لمكافحة المخدرات
  • راتب جندي اول في مكافحة المخدرات
  • القبول والتسجيل مكافحة المخدرات
  • كم راتب جندي اول في مكافحة المخدرات
  • لبس مكافحة المخدرات الجديد
  • أبشر توظيف 1442
  • وظائف عسكريه مكافحة المخدرات
  • كم راتب جندي في مكافحة المخدرات
  • شروط التقديم على المخدرات
  • المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبول والتسجيل 1440
  • مكافحة المخدرات تسجيل
  • مكافحة المخدرات الطول
  • فتح باب القبول والتسجيل مكافحة المخدرات
  • راتب جندي اول في المخدرات
  • كم مدة دورة مكافحة المخدرات 1440
  • متى يفتح تقديم مكافحة المخدرات 1442
  • كم راتب الجندي في المخدرات
  • تقديم المخدرات 1441
  • وظائف ابشر
  • وظائف كوم 1442
  • موعد تقديم مكافحة المخدرات 1441
  • تقديم وظائف مكافحة المخدرات
  • رواتب المخدرات جندي اول
  • كم راتب جندي في المخدرات
  • كم رواتب مكافحة المخدرات جندي
  • التقديم في المخدرات
  • كم راتب جندي مكافحة المخدرات
  • رواتب جندي مكافحة المخدرات
  • كم راتب العريف في مكافحة المخدرات
  • شروط قبول مكافحة المخدرات 1440
  • تقديم مكافحة المخدرات 1440
  • فتح باب القبول مكافحة المخدرات 1441
  • شروط القبول في مكافحة المخدرات 1440

اترك تعليقاً