وظيفة تنفيذي مبيعات في شركة ترانسميد للتوزيع بالرياض

تعلن شركة ترانسميد لتوزيع منتجات العناية المنزلية والشخصية عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس بمسمي وظيفة تنفيذي مبيعات Sales Executive، وذلك للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي مجال آخر ذي صلة.

2- خبرة لا تقل عن سنة في مجال المبيعات بصناعة السلع الاستهلاكية.

3- سجل حافل يمكن إثباته من تحقيق الحصة الزائدة.

4- مهارات اتصال قوية الكتابية والشفوية.

وصف الوظيفة:

– سيكون تنفيذي المبيعات في شركة ترانسميد مسؤولاً عن نشر خطط أعمال المبيعات والأساسيات في المتجر ضمن حسابات تجارية حديثة لتطوير أعمال العميل وتحقيق أهداف مبيعات الشركة.

– سوف يتفوق المرشح لهذا المنصب في إنشاء وإغلاق الفرص الجديدة عبر الحسابات الرئيسية في الرياض. باستخدام نهج استشاري للبيع ، سيستخدم هذا الشخص خبراته لتحديد العملاء المتوقعين وتأهيلهم ، مما يؤدي إلى فرص مبيعات مع العملاء الحاليين والجدد.

المسؤوليات الرئيسية:

● ينفذ أهداف خطط أعمال المبيعات داخل المتجر بشكل لا تشوبه شائبة من أجل تحقيق وجود فائق في المتجر وحجم مبيعات مستهدف.

● يبني ويحافظ على علاقات قوية مع العملاء من خلال إجراء زيارات ميدانية يومية لتسهيل التعاون وتحقيق نتيجة الأعمال المطلوبة والعمل المشترك.

● يبحث في استراتيجيات العملاء ويحدد احتياجات المتسوقين ويحدد فرص العمل باستمرار من أجل ابتكار الخطط المناسبة للعميل.

● يضمن تغطية كافية للمنافذ بناءً على احتياجات العمل وبما يتماشى مع خطة الرحلة المحددة من أجل تحقيق النتائج الأساسية المطلوبة في المتجر والحفاظ عليها.

● التواصل داخليًا مع أي حدث يتخذه العميل / المنافسون والذي يمكن أن يكون له تأثير على العمل من أجل اتخاذ الإجراء المطلوب.

● تقديم جميع التقارير المطلوبة اليومية والشهرية والربع سنوية المعينة من قبل مدير الوحدة.

● ضمان تحصيل المستحقات ضمن شروط الدفع المتفق عليها من أجل الحفاظ على مستويات التدفق النقدي للشركة.

نبذه عن الشركة:

– تأسست ترانسميد في لبنان منذ عام 1946 ، وركزت على توزيع مجموعة واسعة جدًا من منتجات العناية المنزلية والشخصية من شركة بروكتر أند غامبل وكلوروكس. في موازاة ذلك ، طورت ترانسميد توزيع المنتجات الغذائية بدءًا من مجموعة حلويات مارس ، وتوسيعها على مر السنين بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى.

اترك تعليقاً