وظيفة مسؤول المشتريات والتخطيط في شركة كراون القابضة بالدمام

تعلن شركة كراون القابضة عن توفر وظيفة ادارية لحملة البكالوريوس بمسمي وظيفة مسؤول المشتريات والتخطيط، وذلك للعمل في مدينة الدمام وفق التفاصيل التالية:

– مسؤول المشتريات والتخطيط (Procurement and Planning Officer).

وصف الوظيفة:

● مسؤول المشتريات والتخطيط لأعمالنا في المملكة العربية السعودية (مصنعان ، أحدهما في جدة والآخر في الدمام ، ينتجان علب المشروبات المصنوعة من الألومنيوم). يقدم تقاريره مباشرة إلى مدير سلسلة التوريد المملكة العربية السعودية ومقرها في الدمام.

● بصفتك عضوًا في قسم سلسلة التوريد ، ستدير بشكل فعال وتحسن باستمرار جميع جوانب سلسلة التوريد ، بما في ذلك توافر المواد الخام والمخزون ، وفقًا لأهداف المصنع والعمل.

● الإشراف على عملية الشراء المطلوبة (مثل الطلبات وأوامر الشراء ومعالجة الفواتير) وذلك لضمان التدفق السلس للمواد سيُطلب منك التفاوض مع الموردين ومقدمي الخدمات لضمان الحصول على أفضل القيم وتحقيق أهداف التوفير السنوية. سوف تقوم بإرسال طلب للحصول على عرض أسعار للموردين ومتابعة عروض الأسعار ووضع الطلب. ستدير عملية تقديم العطاءات ومتابعة تجديد العقود وبناء علاقات جيدة مع الموردين الحاليين والجدد والحفاظ عليها. سوف تتواصل مع الموردين ووكلاء الشحن لتوحيد الشحنات واختيار Incoterm الشحن المناسب لضمان التسليم في الوقت المحدد وتأمين تسليم المواد. سيُطلب منك متابعة فواتير الموردين والتأكد من التسوية في الوقت المحدد دون أي تأخير والامتثال لسياسة Crown P2P وضوابط SOX وأي متطلبات تدقيق أخرى. سوف تتوقع اتجاهات الأسعار والتضخم لأغراض الميزانية.

متطلبات العمل:

1- درجة البكالوريوس في الأعمال التجارية أو سلسلة التوريد أو في الهندسة الصناعية.

2- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في المشتريات ، وتوفير المصادر ، والاستيراد والتصدير في شركة متعددة الجنسيات.

3- الخبرة السابقة في شركة التعبئة والتغليف. مثقف في مجال تكنولوجيا المعلومات ، لديك قيادة ممتازة في تخطيط موارد المؤسسات (يفضل JD Edwards) ومهارات مايكروسوفت إكسيل (MS Excel).

4- إجادة اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة ، ومهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين ، مع مهارات اتصال جيدة وحل المشكلات.

4- القدرة على إدارة العلاقات مع العملاء والموردين الخارجيين ، باستخدام مهاراتك في التأثير والتفاوض.

5- لاعب فريق ، يمكنك العمل في سياق ديناميكي وإدارة الأنشطة في المواعيد النهائية.

اترك تعليقاً