توفرالخليج للتدريب والتعليم 23 وظيفة للرجال لحملة البكالوريوس بالرياض

مؤسسة الخليج للتمرين والتعليم عن طريق البوابة الوطنية للعمل (طاقات) وعبر (برنامج مساندة التوظيف لإعلاء المهارات) توفر 23 مهنة إدارية خالية للرجال لحملة البكالوريوس، للعمل بالمؤسسة في مدينة العاصمة السعودية الرياض، وهذا استناداً لبقية التفاصيل المبينة أسفله.

المسمى الوظيفي:
– مُمثل خدمة الزبائن (الرقم 23 مهنة – للرجال لاغير).

المحددات والقواعد:
1- الجنسية السعودية.
2- حاصل على درجة البكالوريوس أو ما يعادلها.
3- لا يشترط وجود خبرة سابقة أو خبرة لا تمر سنة.
4- حاصل على شهادة (ITIL v3 Foundation).

الوصف الوظيفي:
– إدخار بيانات بشأن السلع والخدمات المقدمة للزبائن، وحل المشاكل أو تصعيدها إلى المعدلات الأعلى، واقتراح إجراءات تصحيحية لاستباق استعلامات الزبائن ومنع حدوث التظلمات.

المهمات الوظيفية:
1- فكرة مقترحة الإجراءات التصحيحية: فكرة مطروحة تغييرات لإدخالها على الاتصالات والخطط والإستراتيجيات والتدابير، وغير هذا من الإجراءات التصحيحية، لاستباق استعلامات الزبائن أو شكاواهم، والمعاونة في تطبيق تلك التغييرات.
2- الاستجابة إلى الاستعلامات: الاستجابة إلى أسئلة الزبائن واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للزبائن بخصوص سلع المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير هذا من الأمور المتعلقة بالعملاء.
3- زيارة الزبائن: زيارة الزبائن لازدياد المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشاكل على نحو شخصي.
4- حل المشاكل: حل مشاكل الزبائن وشكاواهم، والتفاوض بشأن إجابات المشاكل المباشرة، وتصعيد المشاكل الأعقد إلى مسؤول التظلمات، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى.
5- تجهيز التقارير: تجهيز التقارير بشأن الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشاكل المتكررة، وغير هذا من الاتجاهات.

نبذة عن الشركة:
– انطلقت شركة الخليج للتدريب والتعليم عام 1993م، ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم تعمل الشركة باستمرار على نقل الخبرات الدولية إلى السوق المحلي والعربي برؤية محلية، وتُعد كأول شركة سعودية مساهمة عامة متواجدة فيما يزيد عن 80 مركزًا، و 4 مراكز خدمات اتصال بالإنابة وسلسلة مدارس وروضات عالمية، وإدارة وتشغيل السنوات التحضيرية في بعض الجامعات السعودية وبوابة الإلكترونية للعلاقات المهنية والتوظيف الأضخم في الشرق الأوسط، وتعمل الشركة بكادر مهني تعليمي يفوق 4500 موظف وموظفة يعملون حول إطار موحد لتحقيق أهدافها، حيث تهدف الشركة إلى تقديم حلول تدريبية وتعليمية متكاملة لمختلف عملائها، ولديها ما يزيد عن 25 حليف من كبريات الشركات والمؤسسات والجهات وبيوت الخبرة في مجال التدريب والتعليم وتمتاز بأكثر من 11 حق امتياز دولي لشركات دولية.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الخميس بتاريخ 1440/08/27هـ.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

اترك تعليقاً