تعلن هيئة الترفيه برنامج سفراء الترفيه وبرنامج التدريب التعاوني

الهيئة العامة للترفيه بالتنسيق مع (مسك الخيرية) بواسطة موقع (شركة صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الخيرية)،تعلن عن بداية التقديم في (برنامج مسك – الهيئة العامة للترفيه للتمرين التعاوني)، لطلاب فترة البكالوريوس السعوديون، وبرنامج (سفراء الترفيه) لحديثي التخرج من فترة البكالوريوس أو ذوي الخبرة التي لا تمر عام، التخصص في الترفيه والضيافة أو إدارة الأفعال أو الهندسة أو الموارد البشرية أو تكنولوجيا البيانات، وهذا استناداً لبقية التفاصيل المبينة أسفله.

البرامج:
1- التمرين التعاوني:
– الموقع: الهيئة العامة للترفيه (الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية).
– الزمان الماضي: المرحلة الصيفية لعام 2019م.
– المدة: 5-7 أشهر.
– الفئة المستهدفة: طلاب فترة البكالوريوس السعوديون.

2- سفراء الترفيه:
– الموقع: الهيئة العامة للترفيه (الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية).
– الزمان الماضي: شهر يونيو.
– المدة: سنة.
– الفئة المستهدفة: حديثو التخرج من فترة البكالوريوس أو ذوو الخبرة التي لا تمر عام، التخصص في الترفيه والضيافة أو إدارة الممارسات أو الهندسة أو الموارد البشرية أو تكنولوجيا البيانات.

محددات وقواعد الاشتراك:
1- التمرين التعاوني:
– طلبة الجامعات المحلية المطلوب منهم إتمام التمرين في ميدان الهندسة الصناعية، أو الإدارة الهندسية، أو إدارة المشروعات، أو نظم البيانات الإدارية، أو التسويق، أو الموارد البشرية، أو تكنولوجيا البيانات.

2- سفراء الترفيه:
– حديثي التخرج من فترة البكالوريوس أو ذوي الخبرة التي لا تمر عام، التخصص في الترفيه والضيافة أو إدارة الإجراءات أو الهندسة أو الموارد البشرية أو تكنولوجيا البيانات.
– المعدل التراكمي: (3.75 من 5) أو (3 من 4).
– لائحة بالمتطلبات العامة (الخبرة ، السن، إلخ).
– أي مطالب أخرى قد تريد مساهمتها، مثل أسئلة معينة تريد طرحها، أو نموذج لأحد أعمالك، أو أي شكل من التقييمات أو الامتحانات، إلخ.
– تخطّي المقابلات والتقييمات الإلكترونية (المهارات الإدراكية واللغة الإنجليزية).

أسلوب التقديم:
– بواسطة الرابط الأتي (مع اختيار نوع البرنامج):

اضغط هنا

اترك تعليقاً