وظيفة مسؤول الصحة والسلامة في شركة نوماك بسكاكا

تعلن الشركة الوطنية الأولى للتشغيل والصيانة المحدودة (نوماك) عن توفر وظيفة ادارية لحملة البكالوريوس في مجال السلامة والصحة والبيئة، وذلك للعمل في سكاكا وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مسؤول إدارة الصحة والسلامة HSE Officer.

الشروط:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في تخصص السلامة والصحة والبيئة أو ما يعادلها.
3- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.

المسؤوليات الرئيسية:

● تقديم الدعم لتقييم المخاطر ومراجعة مهام الأنشطة التشغيلية الرئيسية من أجل تحديد ومنع مخاطر الصحة والسلامة والأمن والبيئة المحتملة التي تؤدي إلى خسائر كبيرة.
● حضور الاجتماعات مع المقاولين والمقاولين من الباطن والموردين وتقديم المشورة لهم بشأن إدارة وأداء الصحة والسلامة والأمن والبيئة من أجل خلق الوعي وضمان الالتزام بالمعايير المحددة.
● المساعدة في تنفيذ نظام إدارة الصحة والسلامة والأمن والبيئة للمحطة ، بما في ذلك الاستعداد للطوارئ وإدارتها ، لضمان التوافق مع معايير نوماك والامتثال للمتطلبات القانونية الصحة والسلامة والأمن والبيئة والالتزامات التعاقدية.
● إدارة الصحة والسلامة والأمن والبيئة والمراقبة والإبلاغ.
● إجراء جولات في الموقع للصحة والسلامة والأمن والبيئة على أساس يومي ، ومراقبة أداء وامتثال الصحة والسلامة والأمن والبيئة للموقع لضمان الالتزام بسياسات وإجراءات الصحة والسلامة والأمن والبيئة.
● القيام بتطوير تقارير يومية / شهرية عن الصحة والسلامة والأمن والبيئة ، مع تسليط الضوء على أي حوادث ومخاوف وقضايا في المصنع لضمان التصعيد في الوقت المناسب وحل المشكلات في الموقع.
● دعم تنفيذ نظام تصريح العمل ، والتأكد من اتخاذ التدابير المناسبة قبل بدء العمل مثل المعدات أو عزل المصنع ، والإغلاق ، والتكليف وما إلى ذلك ، للتأكد من أن جميع مناطق العمل آمنة للعمل المطلوب.
● المساعدة في تقديم تدريب الصحة والسلامة والأمن والبيئة للتأكد من أن جميع الموظفين وموظفي المقاول على دراية بمعايير الصحة والسلامة والأمن والبيئة وأنظمة إدارة الصحة والسلامة والأمن والبيئة للأصول.
● ساعد في تقديم المشورة للمقاولين بشأن محتوى معايير الصحة والسلامة والأمن والبيئة من أجل خلق الوعي بتوقعات HSEE وتمكين توفير أفضل الممارسات.
● المساعدة في تنفيذ حملات الصحة والسلامة والأمن والبيئة على الموقع لضمان نشر ثقافة الصحة والسلامة والأمن والبيئة المناسبة لجميع الموظفين والموظفين المتعاقدين.
● الحفاظ على علاقات عمل إيجابية مع المنظمين وخدمات الطوارئ والمقاولين والسلطات المحلية لضمان الدعم المتبادل والالتزام بمتطلبات الامتثال للصحة والسلامة والأمن والبيئة.
● المساعدة في تطوير سيناريوهات التدريبات في حالات الطوارئ وإجراء تدريبات وهمية للطوارئ في الموقع ، من أجل التحقق من الاستعداد لحالات الطوارئ.
● القيام بالإبلاغ عن حوادث الصحة والسلامة والأمن والبيئة والاستجابة لها على الفور باستخدام قنوات وبروتوكولات الاتصال في حالات الطوارئ القائمة لتقليل الأضرار قدر الإمكان.
● المشاركة في التحقيقات الخاصة بحوادث الصحة والسلامة والأمن والبيئة التي يمكن الإبلاغ عنها ، للمساهمة في تحديد الأسباب الجذرية وتقديم توصيات للإجراءات التصحيحية والوقائية.
● توافر المواد المتعلقة بالصحة والسلامة والأمن والبيئة.
● مراقبة مخزون ومخزون معدات الوقاية الشخصية ورفع ومتابعة طلبات الشراء اللازمة لضمان توافر السلع المطلوبة في الوقت المناسب.

نبذة عن الشركة:

– الشركة الوطنية الأولى للتشغيل والصيانة المحدودة (نوماك) هي شركة تابعة لـشركة (أكوا باور)، تأسست في عام 2005م، ونجحت خلال سنوات قليلة في التوسع والوصول إلى دول مجلس التعاون الخليجي، مناطق شمال أفريقيا وجنوب أفريقيا، ووسط وشرق أوروبا وشرق آسيا حيث تقدم خدمات التشغيل والصيانة عالية الجودة لمشاريع إنتاج الطاقة وتحلية المياه إقليمياً وعالمياً.

اترك تعليقاً