وظيفة منسق التسويق في شركة العلالي للمواد الغذائية بالدمام

تعلن شركة العلالي للمواد الغذائية عن توفر وظيفة ادارية في مجال التسويق لحملة البكالوريوس فأعلي بمسمي وظيفة منسق التسويق (Marketing Coordinator)، للعمل بالشركة في مدينة الدمام وفق الشروط التالية:

الشروط:

1- درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصص التسويق أو ما تخصص ذات صلة.
2- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال تسويق السلع الاستهلاكية مع خبرة سابقة في دور إداري.
3- القدرة على وضع خطط التسويق السنوية وتنفيذها بنجاح.

وصف الوظيفة:

– المرشح المثالي سيساعد في تطوير وتنفيذ وإدارة خطة التسويق السنوية لشركة باسمح التجارية. والفئات في المملكة العربية السعودية. دفع العلامة التجارية العلالي إلى السوق والتنفيذ الفعال لضمان تحقيق أهداف التسويق والمبيعات والإيرادات والربحية. إدارة المهام تحت مسؤوليته المباشرة.

المسؤوليات الرئيسية:

● تخطيط وتنفيذ التقويم التسويقي والترويجي.
● إدارة جميع نفقات التسويق ذات الصلة
● أن يكون لديك خطة زيارات ميدانية سنوية ، بشكل فردي ومع أعضاء فريق المبيعات.
● مراقبة أنشطة المنافسين عن طريق الاحتفاظ بسجلات حديثة ومحدثة للتسعير المنتظم والعروض الترويجية وعروض القيمة المضافة حسب الفئة ، أو قد تؤثر أي معلومات أخرى ذات صلة على أهدافه قصيرة أو طويلة الأجل.

● تخطيط وتنفيذ الدراسات الميدانية والاستطلاعات حسب طلب مدير التسويق.
● التأكد من نجاح جميع عمليات إطلاق المنتجات / الفئات الجديدة من خلال المشاركة في التخطيط والتنفيذ وتقييم ما بعد الإطلاق (وفقًا لتعليمات مدير التسويق).
● ضمان الإدارة والاستخدام المناسبين لمواد نقاط البيع والتسويق والترويج في جميع الفروع من أجل ضمان مستويات المخزون المثلى ووضع دقيق.
● إدارة جميع خدمات دعم التسويق مثل العبوات الترويجية والطابعات المحلية وموردي الهدايا للشركات ووكالات البحث وغيرها.
● القيام بإعداد تقرير مفصل لمدير التسويق لكل نشاط تسويقي للمكتب الرئيسي بعد التنفيذ ، بما في ذلك الإنجازات مقابل الأهداف المحددة والتكاليف والتعليقات الموحدة من جميع أصحاب المصلحة وإجراءات التحسين المستقبلية.

نبذة عن الشركة:

– تأسست شركة العلالي عام 1990م، تعد العلالي إحدى العلامات التجارية الرائدة في منتجات المواد الغذائية على مستوى المنطقة، فالعلالي كانت وليدة جهود مجموعة من خبراء التسويق العرب الذين أرادوا الإرتقاء بمفهوم الجودة و النوعية في أسواق الشرق الأوسط إلى مستويات غير مسبوقة.

Author: كاتب

اترك تعليقاً