توفر شركة قنوات الاتصالات 3 وظائف للجنسين حديثي التخرج بمجال المحاسبة

مؤسسة قنوات الاتصالات المملكة السعودية (احدى مؤسسات مجموعة الاتصالات المملكة السعودية والرائدة في التوزيع لقطاع الاتصالات في المملكة) بالتنسيق مع صندوق (هدف) عن طريق البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، توفر 3 وظائف خالية للرجال والنساء لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس في التخصصات المالية، للعمل بالمؤسسة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهذا استناداً لبقية التفاصيل المبينة أسفله.

المسمى الوظيفي:
– محاسب (الرقم 3 وظائف).

المحددات والقواعد:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
2- شهادة البكالوريوس في التخصصات المالية.
3- ألا يكون المتقدم على رأس الشغل سواءً في المؤسسات الحكومية أو المخصص.
4- أن توميء دفاتر التأمينات الإجتماعية والخدمة المدنية بعدم إلحاق المتقدم على أي مهنة أثناء الستة أشهر الماضية.
5- ألا يكون المتقدم قد انتفع من برنامج تمهير سابقاً.

وصف التدريب:
– تخطيط أنشطة المحاسبة وتنفيذها، والحفاظ على السجلات المالية ومراجعتها، بما في ذلك معالجة الحسابات المدينة والحسابات الدائنة وكشوف الرواتب، والمساعدة في إعداد البيانات المالية.

المهام الوظيفية:
1- تسوية الاختلافات في الحسابات : تسوية بيانات الحسابات المالية بما فيها البيانات المصرفية، والمقارنة بين الرصيد الفعلي والمبالغ المستلمة والمصروفة خلال الفترة المالية، وتسوية أي اختلافات.
2- إعداد التقارير : جمع البيانات المالية، وتقديم ملخصات وتقارير عن الوضع المالي، وإعداد التقارير المالية، مثل الموازنات العمومية وبيانات الأرباح والخسائر.
3- ضمان الامتثال : اتباع المعايير المحاسبية، وإرشادات التقارير المالية، ومواكبة التشريعات والمعايير المهنية أولاً بأول.
4- تنفيذ الأنشطة المحاسبية : الاضطلاع بأنشطة المحاسبة العامة، وإعداد مدخلات دفتر اليومية والاحتفاظ بدفاتر الأستاذ لتسجيل المعاملات المتعلقة بالأصول والخصوم وحسابات رأس المال، والتحقق من المعاملات المالية.

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

اترك تعليقاً