الشرق الأوسط لصناعة المرطبات تعلن وظائف للثانوية في المدينة المنورة

تعلن شركة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لصناعة المرطبات (الموزع الرئيسي لشركة بيبسي في المنطقة الغربية) عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية حديثي التخرج أو ذوي الخبرة بالمسميات والشروط التالية:

– مصفف أرفف – المدينة المنورة (Merchandiser)
المتطلبات: الثانوية العامة مع مهارات في التواصل والإلمام باللغة الإنجليزية وتوفر رخصة قيادة سارية المفعول (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: إعادة تصفيف منتجات الشركة في جميع المتاجر المخصصة له حسب الخطة الموضوعة.

– مندوب بيع مسبق – المدينة المنورة (Pre Seller)
المتطلبات: الثانوية العامة مع مهارات في التواصل والإلمام باللغة الإنجليزية والحاسب الآلي ورخصة قيادة (الأفضلية لمن لديهم خبرة سنة في المبيعات).
الوصف الوظيفي: تحقيق الهدف المطلوب من خلال البيع لجميع الحسابات على المسار المخصص وبيع جميع المنتجات والعروض الترويجية المعتمدة.

نبذة عن الشركة:

شركة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لصناعة المرطبات (MENABEV) الممثل الرسمي لشركة بيبسي كولا العالمية لصناعة وبيع وتوزيع مرطبات بيبسي كولا العالمية في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية واليمن وأفريقيا ويعتبر واحداً من أكبر مصانع المرطبات الكربونية في العالم وأكثرها تقدما في التقنية، بدأ المصنع عملياته في يناير 2017 بعد خمس سنوات من مرحلة التصميم والإنشاءات والتي كلفت أكثر من 2 مليار ريال سعودي، وتبلغ مساحة المصنع ثلاثمائة ألف متر مربع منها مائة ألف متر مغطاة تستوعب ثمان خطوط إنتاج بطاقة إنتاجية تصل الي مائتين طبلية من المنتجات في الساعة الواحدة.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1441/10/15هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/300ExOd

اترك تعليقاً