اعلان مجموعة بن شيهون 4 وظائف لحملة الثانوية فأعلي بالرياض وجدة

تعلن مجموعة بن شيهون عن توفر وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلي، وذلك للعمل بالشركة في مدن الرياض وجدة وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- محاسب (Accountant) (جدة):
– درجة البكالوريوس في تخصص المحاسبة.
– خبرة لا تقل عن سنتين.
– الهدف من الوظيفة (يوفر المعلومات المالية للإدارة من خلال البحث وتحليل البيانات المحاسبية ؛ إعداد التقارير. يقوم بإعداد إدخالات الأصول والخصوم وحساب رأس المال عن طريق تجميع معلومات الحساب وتحليلها. يوثق المعاملات المالية عن طريق إدخال معلومات الحساب).

2- عامل مستودع (Store Labour) (وظيفتان):
– شهادة الثانوية العامة مع خبرة لا تقل عن 6 أشهر في نفس المجال.
– الهدف من الوظيفة (القيام بكافة الأنشطة من حيث التحميل والنقل وترتيب البضائع).

3- عارض منتجات (Merchandiser) (الرياض، جدة):
– درجة البكالوريوس في تخصص التسويق أو مما يعادلها.
– خبرة لا تقل عن سنة.
– الهدف من الوظيفة (تسويق جميع العلامات التجارية للشركة داخل منافذ البيع المخصصة على مستوى عالٍ من خلال سحب المخزون من المتجر وترتيبه حسب دليل التوريد).

4- نائب مسؤول المخزن الرئيسي (Main Store Deputy Officer) – جدة:
– درجة الدبلوم في تخصص إدارة الأعمال.
– خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
– إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.
– الهدف من الوظيفة (تنفيذ خطة عمل الفرع ومتابعة تنفيذ الخطط الموضوعة من قبل مدير الفرع بشكل صحيح مع إسناد المهام لفريق العمل ومتابعة الموردين وإعداد التقارير بشكل دوري مع العمل على زيادة نسبة المبيعات وتوسيع نطاق المبيعات وقاعدة العملاء).

نبذة عن المجموعة:

– تأسست مجموعة بن شيهون منذ أكثر من 65 عاماً، ومقرها في المملكة العربية السعودية، وتوفر مجموعة بن شيهون مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات والخدمات من خلال القطاعات التجارية الأساسية الصغيرة، ومنها شركة العقارات، الأدوات المنزلية، البطاريات وزيوت التشحيم، إطارات السيارات، البناء، المعّدات، المنتجات الصناعية، وغيرها الكثير.

اترك تعليقاً