وظيفة مدقق تقنية المعلومات في مجموعة تمر بجدة

تعلن مجموعة تمر للخدمات الصحية والأدوية عن توفر وظيفة تقنية شاغرة لحملة البكالوريوس بمسمي وظيفة مدقق تقنية المعلومات Information Technology Auditor، وذلك للعمل بالشركة في محافظة جدة وفق الشروط التالية:

الشروط:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات أو نظم المعلومات أو ما يعادلهم.
3- خبرة تقنية لا تقل عن 3 سنوات في قطاع التوزيع أو السلع الاستهلاكية أو البيع بالتجزئة.

المسؤوليات الرئيسية:

● إجراء مراجعة للأنشطة التنظيمية المعينة وفقًا لمعايير الإدارات التالية ، بالإضافة إلى معايير الممارسة المهنية للتدقيق الداخلي.
● اتباع معايير الإدارة والمعايير المهنية ، المشاركة في تخطيط وتطوير وتنفيذ مشاريع تدقيق تكنولوجيا المعلومات للشركات.
● القيام بإعداد التقارير وأوراق عمل التدقيق ، مع ضمان التوثيق الفعال لنتائج المراجعات المتعلقة بالأنشطة المعينة التي تم إجراؤها ، بالإضافة إلى الإجراءات الموصى بها التي يجب على الإدارة اتخاذها ، من أجل المتابعة السهلة.

● تحديد مخاطر تكنولوجيا المعلومات المحتملة والقضايا ذات الصلة من خلال تطبيق المعرفة باتجاهات صناعة تكنولوجيا المعلومات وبيئة تكنولوجيا المعلومات الحالية
● إجراء عمليات تدقيق تكنولوجيا المعلومات المطلوبة للمؤسسة كفرد أو العمل في فريق ، باتباع معايير الإدارة المعمول بها ومعايير الممارسة المهنية للتدقيق الداخلي التي وضعها معهد المدققين الداخليين.
● وضع خطط شاملة لتنفيذ مهام التدقيق الفردية المعينة ، بما في ذلك تحديد أهداف التدقيق ، وتحديد الضوابط والمخاطر الرئيسية ، وإنشاء برنامج التدقيق الصحيح ؛ تقديم توصيات بشأن الميزانية والموظفين المطلوبين لإكمال المشروع.
● القيام بإعداد تقرير عن وظائف التدقيق لتمكين فريق إدارة التدقيق ولجنة التدقيق التابعة لمجلس الإدارة وإدارة الشركة والتشغيل من إجراء تقييم موضوعي للعمليات والعمليات والأنظمة والإجراءات التصحيحية المخطط لها من قبل الإدارة.
● المشاركة في مبادرات ومشاريع تكنولوجيا المعلومات الرئيسية وكذلك في مراجعات أنظمة الأمن والضوابط الداخلية قيد التطوير.
● المشاركة في تطوير وتنفيذ خطة تدقيق مفصلة تأخذ في الاعتبار تقييم المخاطر وأهداف الإدارة وأهدافها ، وكذلك متطلبات لجنة التدقيق التابعة لمجلس الإدارة.

نبذة عن الشركة:

– تعتبر مجموعة تمر من الشركات الرائدة في مجالات الأدويه والخدمات الصحية والتجميلية ومنتجات الرفاهية والعطور، والتي بدورها تلبي احتياجات المستهلك المتزايدة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، حيث تتمركز أنشطة المجموعة حول استيراد وتوزيع وترويج وتسويق وتصنيع باقة مختلفة من المنتجات والخدمات.

اترك تعليقاً