وظيفة مسؤول خدمة العملاء في شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران بجدة

تعلن شركة سيركو العالمية لخدمات النقل والطيران عن توفر وظيفة ادارية لحملة البكالوريوس بمسمي وظيفة مسؤول خدمة العملاء Customer Experience Team Member، للعمل في محافظة جدة وفق التفاصيل التالية:

الشروط:

1- شهادة الثانوية العامة أو الدبلوم أو مؤهل مهني معادل.

2- خبرة لا تقل عن سنة كمسئول في المكاتب الأمامية وتقديم خدمة العملاء في متاجر البيع بالتجزئة أو الأطعمة والمشروبات أو الفنادق أو الضيافة أو ما يعادلها.

3- فهم جيد للتعامل مع العملاء ومهارات حل النزاعات.

4- معرفة ببرامج الحاسب الأساسية والتطبيقات عبر الإنترنت.

5- مستوى جيد في اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

الهدف من الوظيفة:

– الهدف هو تقديم خدمة عملاء عالمية المستوى لنقل الركاب ومساعدة فرق العمليات وشركاء الخدمة في تقديم أفضل المعايير التشغيلية الممكنة في جميع جوانب رحلة نقل الركاب.

المسؤوليات الرئيسية:

● توفير خدمة العملاء ومساعدة الركاب بالمعلومات.

● يتفاعل أعضاء الفريق وجهًا لوجه مع آلاف الركاب يوميًا وتتمثل المهمة الأساسية في مساعدة الركاب بأي طريقة مطلوبة لمساعدتهم في رحلتهم. توفير المعلومات المتعلقة بالمنتجات والخدمات ، والمساعدة في تحديد الطريق وتقديم الخدمة الودية والمهنية

● التواصل وحل المشكلات. سيكون أعضاء الفريق هم نقطة الاتصال الأولى لغالبية استفسارات الركاب ومشكلاتهم ، لذلك يجب أن يكونوا رشيقين ومطلعين جيدًا للمساعدة في حل المشكلات بنجاح.

● دعم فريق العمليات في جميع المهام والأنشطة اليومية. سيساعد أعضاء الفريق فريق العمليات في ضمان بيئة آمنة ومأمونة ، والإبلاغ عن المخاطر ، والتأكد من الالتزام بجميع السياسات والإجراءات.

● الإحاطة وإعداد التقارير. سيدعم أعضاء الفريق فريق العمليات في إعداد التقارير والإحاطات ، وجمع وتسجيل المعلومات المطلوبة والتأكد من إكمال جميع المهام الإدارية المطلوبة بدقة.

● تحديد المشاكل داخل مجال اختصاصه ويتحمل مسؤولية إيجاد حل بغض النظر عن الأسباب.

● التواصل بشكل فعال ونقل بوضوح دقة المعلومات والأفكار التي تشرك الآخرين.

● كسب ثقة الآخرين والتفاعل مع الآخرين بطريقة داعمة ووفقًا لقيمنا.

● التعرف على السيناريوهات المتزايدة التعقيد ويتعامل معها بسرعة. يؤمن المعلومات ويقارنها من مصادر متعددة ويمارس الحكم لسد الفجوات في البيانات والتعامل مع المستويات المتزايدة من الغموض.

● الدفاع لتحقيق النتائج من خلال قيادة فرق كبيرة ومتنوعة عبر الوظائف أو وحدات الأعمال. يظهر الدافع لإحداث فرق عبر الفرق والمجتمع والوطن.

● اتخاذ القرارات فهم القضايا والمشاكل والفرص ويتخذ الإجراءات التي تتوافق مع الحقائق والقيود والعواقب المحتملة المتاحة.

● العمل بشكل فعال مع الأفراد من مختلف الثقافات ، والأساليب الشخصية ، والقدرات ، والدوافع أو الخلفية.

اترك تعليقاً