شركة بنده للتجزئة 4 وظائف بدون شرط الخبرة بنجران وجدة وعنيزة

تعلن شركة بنده للتجزئة وظائف لحملة الثانوية فأعلي بدون شرط الخبرة، وذلك للعمل في الشركة بمناطق المملكة (نجران وجدة وعنيزة) وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- أخصائي مراقب البيانات (Master Data Steward) (وظيفتان – جدة):
– درجة البكالوريوس في تخصص نظم المعلومات الإدارية أو علم البيانات أو إدارة سلسلة الإمداد أو الهندسة الصناعية.
– لا يشترط الخبرة السابقة.
– الهدف من الوظيفة (ممارسة التحكم في البيانات الرئيسية للمؤسسة من خلال تنفيذ عمليات إنشاء وصيانة البيانات الرئيسية ذات الصلة من خلال الإرشادات المتفق عليها وإطار الحوكمة. تأكد من أن طلبات تغيير البيانات الرئيسية مرخصة ، وأن المستويات المقبولة لجودة البيانات الرئيسية يتم الحفاظ عليها لدعم أهداف وعمليات العمل).

2- موظف مخزن المتجر (Stocker Store) (نجران):
– شهادة الثانوية العامة فما فوق.
– لا يشترط الخبرة السابقة.
– لغة إنجليزية.
– الهدف من الوظيفة (إستلام وتخزين وترتيب المنتجات وتجهيز العروض لجذب العملاء. والتأكد من تواريخ صلاحية المنتجات والجرد الدوري للمخزون.).

3- كاشير – هايبر بنده (عنيزة):
– شهادة الثانوية العامة فما فوق.
– لا يشترط الخبرة السابقة.
– لغة إنجليزية.
– الهدف من الوظيفة (تقديم خدمة فعالة ومميزة من خلال القيام بعمليات المحاسبة للعملاء الذين يقومون بشراء البضائع والخدمات من اسواقنا. وإستلام النقود من العملاء وإعادة الباقي بحرص ودقة بإستخدام أجهزة المسح الضوئي وآلات المحاسبة الإلكترونية. ومعالجة عمليات الدفع التي تتم بواسطة البطاقات البنكية أو بطاقات الإئتمان أو نقاط قطاف).

نبذة عن الشركة:

– شركة بنده للتجزئة هي شركة تجزئة سعودية تأسست عام 1978م، وتحرص بنده على توفير بيئة عمل جاذبة تحقق احتياجات موظفيها، على كافة المستويات العملية والاجتماعية، ما ساهم في زيادة عدد موظفيها السعوديين ليتجاوز 7,000 موظف.

اترك تعليقاً