توفر مطارات الرياض وظائف للجنسين حديثي التخرج بمسمى مسؤول نظم

مؤسسة مطارات الرياض الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية بالتنسيق مع صندوق(هدف) بواسطة البوابة الوطنية للعمل (طاقات) توفر وظائف تكنولوجيا خالية للرجال والنساء لحديثي التخرج، بواسطة برنامج تمهير (التمرين على رأس الشغل)، للحاصلين على الشهادة الجامعية البكالوريوس في التخصصات التكنولوجيا، وهذا استناداً للمسميات وأسلوب التقديم المبينة أسفله.

الوظيفة :

  • مسؤول نظم (وظيفتان).

وصف التمرين:

  • إستراتيجية نُظم استعمال النظم وتنسيقها وتطبيقها، وضمان سلامة الإطار بواسطة الإجراءات الطموح.

المهمات الوظيفية:
1- تحديث تدابير الطوارئ: تعديل تدابير وتدابير مجابهة المخاطر واسترداد المعلومات، وتطبيقها تأمين المعلومات، وتخطيط الإجراءات الطموح للدفاع عن البيانات وتنسيقها وتطبيقها، وضمان حراسة النسق من الوصول غير المصرح به، أو الإضرار بها، أو تطويرها، أو الكشف عنها.
2- تعديل المقاييس: وضع وتحديث مقاييس وتعليمات استعمال الإطار وشبكته وقواعد بياناته، والوصول إلى كل هذه العناصر، والإشراف على تطبيقها.
3- تكوين نُظم المعلومات: تصميم خدمات التكوين والنسخ المتماثل والنسخ الاحتياطي والاسترداد لجميع النظم والخوادم والتطبيقات، وتطبيق تلك الخدمات.
4- الإشراف على الامتحانات: الإشراف على عمليات تدقيق الخدمات لضمان الالتزام بالسياسات، وتطوير إعدادات الإطار ونظم الإدارة تبعاً لهذا.

المحددات والقواعد:
1- أن يكون المتقدم أو المتقدمة السعودية الجنسية.
2- حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم التكنولوجيا.
3- حديث التخرج وتنطبق عليه محددات وقواعد برنامج تمهير.

نبذة عن برنامج تمهير:

  • هو برنامج مران على رأس الشغل موجَّه للخريجين والخريجات أبناء السعودية من الجامعات المحلية والخارجية، ويهدف إلى تدريبهم في الشركات الرسمية والشركات المميزة في القطاع المخصص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات الضرورية لإعدادهم وتهيئتهم للمساهمة في سوق الشغل.
  • «تمهير» مُخصص للخريجين والخريجات حاصلي درجة البكالوريوس الذين لم يعملوا بأي مهنة أثناء الأشهر الستة الأخيرة (لمزيد من التفاصيل بشأن برنامج تمهير
    اضغط هنا ).

ميعاد التقديم:

  • التقديم متوفر هذه اللحظة بدأ اليوم الاحد بتاريخ 1440/08/16هـ.

كيفية التقديم:

اترك تعليقاً