اعلان الكهرباء السعودية عن وظائف إدارية وتقنية وهندسية في مقرها بالرياض

تعلن الشركة السعودية للكهرباء عن توفر (4) وظائف إدارية وتقنية وهندسية في المركز الرئيسي للشركة بالرياض لحملة البكالوريوس فأعلى حسب المسميات والشروط التالية:

شريك أعمال الموارد البشرية (HRBP)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (إدارة أعمال، موارد بشرية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات منها سنتين في نفس المجال.

محلل إدارة استمرارية الأعمال (Business Continuity Management Analyst)
المتطلبات: بكالوريوس (هندسة كهربائية، تقنية معلومات، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال.

محلل إدارة المخاطر (Risk Management Analyst)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (إدارة مخاطر، هندسة، مالية، محاسبة، إدارة عامة، تقنية معلومات، أمن سيبراني، قانون) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

محلل إمتثال (Compliance Analyst)
المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (هندسة، مالية، محاسبة، إدارة عامة، تقنية معلومات، نظم معلومات إدارية، قانون، إدارة أعمال) مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات.

الشروط العامة:

– أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– إجادة اللغة الإنجليزية (تحدثاً وكتابة).
– اجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
– مهارات تواصل قوية.
– يفضل من لديهم شهادات مهنية في نفس المجال

نبذة عن الشركة:

الشركة السعودية للكهرباء شركة مساهمة سعودية عملاقة متخصصة في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في المملكة العربية السعودية، تم تأسيسها في الخامس من أبريل 2000م بعد دمج أربع شركات موحدة للكهرباء تعمل في المناطق الإدارية الرئيسة الأربع بالمملكة، وتعد شركة الكهرباء السعودية اليوم أكبر شركة في مجال الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://bit.ly/3aS4EhE

اترك تعليقاً