وظيفة محلل القوى العاملة في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية بجدة

تعلن شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية عن توفر وظيفة إدارية شاغرة لحديثي التخرج من حملة البكالوريوس بمسمي وظيفة محلل استراتيجية القوى العاملة Strategic Workforce Analyst، وذلك للعمل في محافظة جدة وفق الشروط التالية:

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو ما يعادلها.

2- لا يشترط الخبرة السابقة.

الهدف من الوظيفة:

– لإجراء تحليل القوى العاملة من أجل دعم التخطيط الاستراتيجي للقوى العاملة عبر شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية ، ضمن مؤشرات الأداء الرئيسية المحددة والميزانيات المتفق عليها والسياسات والإجراءات المعتمدة.

المسؤوليات الرئيسية:

● القيام بتحليل الإنتاجية والوقت المستغرق في الوظائف والأنشطة لتقدير عبء العمل الذي يتعين التعامل معه من خلال المواقف التي يتم تحليلها.

● الدعم في إجراء تحليل لمتطلبات خط الأساس الحالية للقوى العاملة والتوقعات المستقبلية بناءً على سيناريوهات وافتراضات نمو الأعمال.

● دراسة الحاجة إلى صيانة وإنشاء وإزالة أي وظيفة داخل شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية وتأثيرها على توزيع القوى العاملة وتقديم توصيات إلى إدارة شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية وفقًا لذلك.

● القيام بإجراء تمارين مرجعية لمقارنة معادلات شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية بدوام كامل (FTEs) بالمنظمات الأخرى.

● تقديم تقارير دورية ومخصصة للإدارة من أجل تمكين اتخاذ القرار الفعال.

● تحديث نظام تخطيط موارد المؤسسات مع توزيع القوى العاملة وبيانات عدد الموظفين ، مما يضمن التوافق مع الهياكل التنظيمية الحالية المعمول بها.

● دمج الكفاءات في وثائق الوصف الوظيفي وفقًا لإطار التطوير الوظيفي والبنية في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية.

● الاحتفاظ بمستودع للأوصاف الوظيفية وتأكد من الالتزام بإطار تمليك الوظائف المتفق عليه في شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية.

● العمل مع البائعين الخارجيين ومقدمي الخدمات لتطوير برامج وأنظمة الموارد البشرية عند الحاجة.

● القيام بالأنشطة اليومية مع ضمان الامتثال للسياسات والإجراءات.

● المساهمة في تحديد فرص التحسين المستمر للأنظمة والعمليات مع مراعاة الممارسات الرائدة والتغيرات في بيئة الأعمال وخفض التكاليف وتحسين الإنتاجية.

نبذة عن الشركة:

– شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية هي الجهة المسؤولة عن تقديم خدمات الملاحة الجوية في المملكة العربية السعودية، وتلعب دوراً رئيسياً لضمان سلامة الحركة الجوية داخل المجال الجوي السعودي، لجميع الرحلات العابره اوالقادمة والمغادرة من والى مطارات المملكة.

اترك تعليقاً