وظيفة مندوب طبي في شركة نستله بالجوف

تعلن شركة نستله عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس (بدون شرط الخبرة) بمسمي وظيفة مندوب طبي، وذلك للعمل في منطقة الجوف وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– مندوب طبي (Medical Delegate).

الشروط:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- درجة البكالوريوس في تخصص الصيدلة أو التغذية أو الطب أو الأحياء أو ما يعادلهم.
3- لا يُشترط وجود خبرة سابقة.
4- إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

وصف الوظيفة:

نبحث عن المواهب المدربة طبياً للمساعدة في تثقيف ودعم المستشفيات وأخصائيي التغذية وأخصائيي التغذية للمنتجات والخدمات التي يمكننا تقديمها لمرضاهم وعملائهم. بصفتك مندوبًا طبيًا ، فأنت الرابط الحيوي في التأكد من أن المهنيين الطبيين على دراية بمنتجاتنا ، ومواكبة أحدث الأبحاث والاتجاهات لتعزيز مكانتنا كمزود رائد للصحة والعافية.

من مقر الشركة في الجوف ، ستصبح جزءًا من عائلة صغيرة من المهنيين الطبيين ، مما يعني أنه ستتاح لك دائمًا الفرصة لمشاركة نجاحاتك وطلب الدعم عند الضرورة. سواء كنت قد تخرجت مؤخرًا ، أو كنت قادمًا من شركة أدوية أخرى أو شركة سلع استهلاكية ، فستعمل جنبًا إلى جنب مع بعض من الأفضل في نفس مجال الصناعة ، في فريق من المهنيين المتنوعين حقًا. سواء كنت تتعامل مع المستشفيات أو العيادات المستقلة أو الصيدليات ، يمكنك التأكد من بناء شراكات قوية ، وأن تكون حقًا شخصية بارزة في الصناعة ، حيث تقدم الدعم والحلول لأولئك الذين يساعدون المرضى على عيش حياة أكثر صحة.

اترك تعليقاً