وظيفة محلل تسويق أول في شركة الاتصالات السعودية بالرياض

تعلن شركة الاتصالات السعودية عن توفر وظيفة ادارية شاغرة في مجال التسويق لحملة البكالوريوس بمسمي وظيفة محلل تسويق أول، للعمل في مدينة الرياض وفق الشروط التالية:

المسمى الوظيفي:

– محلل تسويق أول (Senior Marketing Analyst).

الشروط:

1- درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو التسويق أو العلاقات العامة أو ما يعادلهم.
2- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال التسويق أو أبحاث السوق أو التسويق الرقمي أو الإعلان أو العلاقات العامة أو غيرها من مجالات التسويق في قطاع التقنية أو الاتصالات السلكية واللاسلكية.
3- إجادة اللغة الإنجليزية.

هدف الوظيفة:

– تقع مسؤولية شاغلي الوظائف في هذا المستوى عن أداء مجموعة من أنشطة التسويق والشؤون الإعلامية مثل جمع بيانات السوق ومتطلبات العملاء، والمشاركة في تصميم مختلف مبادرات التسويق، وصياغة الوثائق الفنية تحت الإشراف والتوجيه. كما تقع على عاتقهم أيضاً مسؤولية تنفيذ جميع المبادرات الإعلامية المخططة، بما في ذلك تجارب العملاء، ودورة حياة العملاء، وتخطيط وإدارة الشؤون الإعلامية، والمعارض والفعاليات والندوات، والقنوات الالكترونية، ( مواقع التواصل الاجتماعي، التسويق عبر الانترنت، التسويق من بعد) والعلاقات العامة.

المسؤليات الرئيسية:

● جمع المدخلات من أصحاب المصلحة الرئيسيين ذات الصلة بجدوى تقديم منتج / خدمة جديدة والمساعدة في توثيق المفهوم.
● التوصل إلي التحسينات المطلوبة للمنتج / الخدمة إلى “المديرية العامة للشبكات” على أساس بيانات السوق التي تم تحليلها من قبل فريق إعداد التقارير.
● جمع بيانات السوق والمنافسين لمختلف منتجات وخدمات شركة الاتصالات السعودية والإشراف على التحليل غير المعقد لهذه البيانات ، لتسليط الضوء على اتجاهات الإبلاغ عن كبار السن.
● التنسيق مع كبار السن ويفهم الأهداف والخطط والميزانيات المعنية لكل حملة / مشروع تسويق واتصالات الشركات ، لضمان تنفيذ المهام المعينة في حدود الميزانية.
● أداء المهام الروتينية في تصميم مبادرات التسويق المختلفة من البداية إلى النهاية بما في ذلك أبحاث التسويق ، وذكاء المنافسين ، وتجزئة السوق ، وإدارة الأحداث ، والعلامات التجارية ، وما إلى ذلك ، بتوجيه من كبار السن المباشرين.
● تنفيذ عمليات وإجراءات تسجيل العلامات التجارية لشركة الاتصالات السعودية من خلال تحديث وصيانة مكتبة لوثائق العلامات التجارية
● المشاركة في بناء “أبطال العلامة التجارية” عبر شركة الاتصالات السعودية ، من أجل ضمان نقل المعرفة الفعال لسياسات الإعلان والعلامات التجارية وتعزيز القدرة على التكيف مع المبادئ التوجيهية المعمول بها.
● المشاركة في تنفيذ خطط الاتصال المفصلة المتعلقة بالعلاقات الإعلامية وإدارة الأحداث والتسويق الرقمي والعلاقات العامة ، حسب توجيهات المسؤول المباشر.
● التنسيق خارجيًا مع البائعين ذوي الصلة بما في ذلك موظفي الطباعة ومصممي الجرافيك وشركات أبحاث السوق ومديري الأحداث وما إلى ذلك ، ويحل الاستفسارات البسيطة المتصاعدة المتعلقة بتطوير مواد التسويق.
● دمج مواد التسويق والاتصال المؤسسي (مثل مواد التسويق المنشورة ، ووثائق السياسة والمبادئ التوجيهية ، ووثائق استخبارات المنافسين ، والبيانات المعيارية) والتنسيق مع إدارة إدارة الوثائق لتحديث قاعدة البيانات بشكل منتظم.
● المشاركة في جميع المهام غير المعقدة لمبادرات العلامات التجارية لشركة الاتصالات السعودية بما في ذلك تحليل صورة العلامة التجارية والتواصل مع العلامة التجارية ، بتوجيه من كبار المسؤولين المباشرين.
● تطوير التقارير الفنية المتعلقة بالتسويق واتصالات الشركات وإعادة توجيهها إلى كبار السن للمراجعة والموافقة عليها.
● الدعم في إدارة عملية إدارة الشكاوى للتأكد من أن جميع شكاوى العملاء يتم تحديد أولوياتها بشكل صحيح وتسجيلها ومعالجتها ضمن الجداول الزمنية المحددة ومعايير الجودة.
● الحفاظ على العلاقات مع العملاء الرئيسيين من أجل تعظيم ولاء الفرص التجارية والاحتفاظ بها.
● أداء الأنشطة الروتينية ضمن النطاق المحدد.
● حل القضايا المتعلقة بالإبلاغ عن بيانات التسويق ويخفف من الأعمال التجارية والمخاطر المالية المحددة ، من أجل تجنب أي تأخير.
● المساعدة في مركزية جميع الملكية الفكرية التي تم تطويرها أو الحصول عليها من خلال أنشطة الاتصال المؤسسي (صور العلامة التجارية وحقوق التأليف والنشر من الحملات الإعلانية بما في ذلك التلفزيون أو تراخيص البرامج أو الوصول إلى قاعدة البيانات ، وما إلى ذلك) والاحتفاظ بقائمة من الموارد لصالح اتصالات شركة الإتصالات السعودية المهنيين.
● المساعدة في تنفيذ عمليات وإجراءات وصاية العلامة التجارية ويضمن التقيد الفعال بالمبادئ التوجيهية.
● الاتصال مع أعضاء الفريق الآخرين لبناء علاقات عمل فعالة ويحدد التآزر.
● المساعدة في العمل الروتيني وتصعيد القضايا ، حسب الضرورة.

نبذة عن الشركة:

– شركة الاتصالات السعودية هي الشركة الرائد ﻓﻲ تقديم خدمات الاتصالات بالمنطقة، وتتمتع بتواجد دولي وإقليمي مما يؤهلها لتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة لعملائها وبالتالي تحقيق نمو إيجابي لصالح المساهمين.

اترك تعليقاً