توفر شركة هرفي 20 وظيفة شاغرة للجنسين لحملة الثانوية العامة بالرياض

مؤسسة هرفي للخدمات الغذائية بالتنسيق مع وعاء (هدف) عن طريق البوابة الوطنية للعمل (طاقات) تعلن عن توفر 20 مهنة خالية للرجال والنساء لحملة الثانوية العامة أو مايعادلها، للعمل بالمؤسسة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهذا استناداً لبقية التفاصيل المبينة أسفله.

المسمى الوظيفي:
– مُمثل خدمة الزبائن.

الوصف الوظيفي:
– إدخار بيانات بشأن السلع والخدمات المقدمة للزبائن، وحل المشاكل أو تصعيدها إلى المعدلات الأعلى، واقتراح إجراءات تصحيحية لاستباق استعلامات الزبائن ومنع حدوث التظلمات.

المهمات الوظيفية:
1- فكرة مقترحة لتغييرات إدخالها على الاتصالات والخطط والإستراتيجيات والتدابير، وغير هذا من الإجراءات التصحيحية، لاستباق استعلامات الزبائن أو شكاواهم، والإعانة في تطبيق تلك التغييرات.
2- الاستجابة إلى الاستعلامات: الاستجابة إلى أسئلة الزبائن واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للزبائن بشأن سلع المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير هذا من الأمور المتعلقة بالعملاء.
3- زيارة الزبائن: زيارة الزبائن لازدياد المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشاكل على نحو شخصي.
4- حل المشاكل: حل مشاكل الزبائن وشكاواهم، والتفاوض بخصوص إجابات المشاكل المباشرة، وتصعيد المشاكل الأعقد إلى مسؤول التظلمات، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى.
5- تجهيز التقارير: تجهيز التقارير بشأن الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشاكل المتكررة، وغير هذا من الاتجاهات.

المحددات والقواعد:
1- الجنسية السعودية.
2- شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
3- إجادة اللغة الإنجليزية

طريقة التقديم:
– من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا

.

اترك تعليقاً