يوفرالتحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب وظيفة بمجال التصوير

الاتحاد الإسلامي العسكري لمقاتلة الإرهاب يعلن عبر حسابه المعترف به رسميا بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) توفر مهنة خالية بمجال التصوير الفوتوغرافي، والتصوير المقطع المرئي، للعمل بالتحالف في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وهذا استناداً لبقية التفاصيل المبينة أسفله.

المسمى الوظيفي:
– مصور فوتوغرافي – مصور مقطع مرئي (Photographer / Videographer).

المحددات والقواعد:
1- درجة البكالوريوس في فنون الإعلام أو التصوير الصحفي أو الكتابة الصحفية الإذاعية أو التصوير الفوتوغرافي أو أي تخصص ذات صلة.
2- خبرة ليست أقل من 4 سنين في ميدان التحرير أو تصنيع الأفلام أو أي ميدان ذات صلة.
3- إجادة اللغة الإنجليزية ويفضّل أيضاًً إجادة اللغة الفرنسية.

نبذة عن المنظمة:
– الاتحاد الإسلامي العسكري لمقاتلة الإرهاب​ (ممنهجة عالمية) تتركب من 41 جمهورية مقصدها مقاتلة نشاطات التشدد في الرأي العنيف في العالم. يوفر الاتحاد، الذي تأسس بمدينة العاصمة السعودية الرياض بالمملكة العربية المملكة العربية السعودية، منصة تتعاون فيها الدول المشاركة في عديدة ساحات بهدف تطبيق برامج ومبادرات فعالة لمقاتلة التشدد في الرأي، مثلما يقدم الاتحاد خدمات شاملة ذات مقدار مضافة للدول المشاركة من أجل تحديث إمكانياتها في مقاتلة الفكر المتعصب العنيف، يدير الاتحاد عمله من ترتيبه المزود بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، مستخدما أفضل المقاييس والممارسات العالمية لتحقيق التفوق في القيادة الفكرية والعملية.

موعد التقديم:
– التقديم متاح الآن بدأ اليوم الأربعاء 2019/05/01م وينتهي عند إكتفاء العدد المطلوب.

طريقة التقديم:
– لمعرفة بقية الشروط والمهارات والوصف الوظيفي وللتقديم من خلال الرابط التالي (يتطلب إنشاء حساب بموقع لينكد إن لخدمات التوظيف (™ LinkedIn) قبل التقديم على الوظيفة):
اضغط هنا

اترك تعليقاً